1 شخص معجب 0 شخص غير معجب
142 مشاهدات
في تصنيف الابتزاز الالكتروني بواسطة

رقم مكافحة الابتزاز الالكتروني في العراق 

The number of combating extortion in Iraq

انا ابحث من ايام على رقم مكافحة الابتزاز الإلكتروني في دول العراق هل ممكن تفيدوني لإني محتاجة الرقم بشكل كبير, كرمال انا سورية و في حد بيبتزني عراقي , لك جنني و هو بيطلب مني طلبت غريبة , انا محتاجة رقم لشكاوي الابتزاز في العراق , سواء شرطة الابتزاز في العراق او الجهات المختصة في تلقي شكاوي الابتزاز , بدي اعرف كيف ممكن اتصرف من هالمخلوق , هو عراقي من بغداد , ووثقت فيه للأسف كنت فاكره انه ممكن يتزوجني لإنه حكالي انه بسافر كتير وبدو يطلع لبلاد برا و انا وثقت فيه , لهيك بترجاكن انا بدي اتغلص م هذا الشخص غلطة و صارت و بدي اياه يطلع من حياتي بحثت على الإنترنت عن رقم مكافحة الابتزاز الإلكتروني في العراق ما حصلت رقم دولي الهم , يمكن فقط ارقام محلية و انا محتاجه لاحد يوصلني لأي جهة حكومية في العراق ممكن انها تستقبل شكاوي الابتزاز الجنسي الإلكتروني , انا في حالة نقسية لا يرثى لها , في موقع على فيسبوك حكالي انه شرطة العراق بس بصراحة ما وثقت فيه و كمان شفت مجموعة عراقية على الفيسبوك بساعدو في ضحايا الابتزاز برده ما وثقت فيهم , لإني محتاجة جهة حكومية يعني - مكافحة الابتزاز في دولة العراق الجهة الحكومية فقط ولا اريد لا تقنيين ولا محامين ولا غيرو ولا غيراتو و بتشكركو كتير 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة

رقم مكافحة الابتزاز في العراق و الذي يبدأ في المقدمة 00964 ، حيث يمكن الاتصال على الرقم الداخلي 131 او 533 حيث تعد تلك الارقام المعتمدة .

و هي ايضا تبلغ للشرطة العراقية ، او وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية في العراق ، و يمكن التواصل معهم و تقديم بلاغ بشكل فوري  .

حيث يعد الابلاغ عن ابتزاز في العراق ، هو منتشر بشكل كبير جدا ، و عدد كبير من الحالات تم معالجتها و انتهائها بشكل رسمي من قبل الجهات الحكومية  .

يفترض التواصل في البداية مع شرطة الابتزاز في العراق ، و عدم التواصل مع الشركات المنتشرة عبر الانترنت ، لإنها تظهر و كأنها بصفة رسمية ، و ما الا شركات كاذبة .

و يمكن التواصل معنا ، لتحديد الجهات الامنية و التي يمكن التواصل معها ، فمثلا تعد منصة محامي نت ، شركة محاماة عملاقة ، و يمكن لها المساعدة في تلك المسائل .

لهذا مسألة التبليغ عن ابتزاز في العراق ، تحتاج الى حذر و الى التواصل مع الجهات الرسمية ، او الجهات الموثوقة ، عدم التواصل مع اي جهات اخرى .

ان قضايا الابتزاز في العراق منتشرة بشكل كبير جدا ، و اغلبها من تعود لفتيات ، حيث يتعرض الكثير من الفتيات الى الابتزاز ، كون دولة العراق من الدول المحافظة جدا .

و يستغل المجرمين تلك النقطة في محاولة الايقاع في الفتيات ، ندعوكم الى التواصل معنا ، من اجل تقديم خدمات فورية و مجانية ، يمكن لها انهاء المشاكل الخاصة بكم .

نحن اكبر منصة للاستشارات في مجال مكافحة الابتزاز على الانترنت ، ونقدم خدمات فورية ، هدفها مساعدة الاخرين سواء من داخل العراق او من خارج العراق .

هام جدا : اي جهات او شركات عبر الانترنت ، تطلب الأموال من العراقيين مقابل المساعدة ، هي شركات نصب و احتيال ، لهذا يفضل التواصل مع موقع محاماة نت ، كونه جهة امنة و مشهورة .

و ننصح ايضا بالتواصل مع محامي عراقي مختص في مجال الابتزاز او قضايا الجرائم الالكترونية ، و دارس للقانون و متخصص .

مرحبًا بك إلى فريق مكافحة الابتزاز في السعودية ، حيث يمكنك طرح القضايا وانتظار الإجابة عليها من المختصين و الخبراء .

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 1ألف مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 539 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 84 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 426 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 437 مشاهدات
...