0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف ابتزاز الفتيات بواسطة

انا تعرضت الى ابتزاز من فيس بوك و اريد حل المشكلة .

انا فتاة فلسطينية ، استخدم حساب فيسبوك بشكل مستمر ، و للأسف تعرفت على شاب سعودي ، وطلب مني صور خاصة ووافقت على ذلك .

بعد ذلك بدأ هذا الشاب بطلب صور عارية ، و للأسف في لحظة ضعف ارسلت تلك الصور ، و الان يهددني بأن اصور جسمي ، و ان ارسل مقاطع فيديو .

بصراحة انا خائفة جدا ، و اريد التخلص منهذا الشاب ، و انا منزعجة بشكل كبير جدا ، و اريد حل الى تلك المسألة ، لإنني تسبب لي الازعاج الدائم .

كيف يمكن الابلاغ عن سعودي يبتزني بصور و مقاطع فيديو ، و هل هناك جهة فعلا قادرة على ايقاف ذلك المبتز ، انا من الناصرة و بحاجة الى مساعدة الكبيرة .

بالمناسبة صديقتي من عرفتني على هذا الشاب ، و بعد ان سألتها هو يبتزها ايضا ، اعتقد انه مريض نفسي و هدفه ابتزاز الفتيات فقط ، نريد حل لتلك المشكلة .

هذا السعودي ، يهدد بنشر الصور لعائلتي ، و انا فتاة في مقتبل العمر ، عمري 19 عام و لا اريد ان يضيع مستقبلي بسبب غلطة ، و اريد ان اضع لهذا الشخص حد .

هو يبتزني على فيسبوك ، و يريد نشر صور على كافة مواقع التواصل الاجتماعي  .

رسالة وصلتنا من فتاة تتعرض الى ابتزاز على الفيسبوك ، و تطلب المساعدة

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة

اذا تعرضت الى ابتزاز فيسبوك ، يمكن حل مشكلة الابتزاز على فيسبوك بسهولة جدا من خلال الابلاغ و التبليغ الفوري ، لكن في البداية يفترض استخدام الخيارات الحكومية و هي هامة جدا .

حيث ان التواصل مع فريق مكافحة الابتزاز الالكتروني ، في دولتك مسألة في غاية الأهمية ، و مع ذلك يمكن تقديم بلاغ الى موقع الفيسبوك عن تعرضك للابتزاز .

حيث يمكن الابلاغ عن ابتزاز فيسبوك ، بكل سهولة ، و ذلك من خلال التواصل على بعض الروابط التي اتاحتها فيسبوك ، و تقديم معلومات عن المبتز .

او رسائل التهديد التي يتم ارسالها من خلال الرسائل الخاصة ، حيث يتم قفل الحساب بشكل فوري ، بمجرد تحقق فيسبوك من الابتزاز الالكتروني .

و يشار ان الابتزاز الالكتروني على فيسبوك ، هو مسألة مخيفة جدا ، و خصوصا للأشخاص الذين يتعرضون لأول مرة في حياتهم الى التهديد .

حيث يخاف الضحية من نشر الصور او المحتويات الى الاصدقاء بأي أسلوب كان ، لهذا يسبب القلق ، و مع ذلك لا يجب الاستسلام نهائيا .

فالجميع يعرف ان عقوبة التهديد بالصور كبيرة ، كما عن عقوبة الابتزاز على فيسبوك ، يتم رفعها بشكل كبير ، اذا تم التشهير بالضحية فعلا او نشر المحتويات .

لكن اغلب المجرمين ، يخافون فعلا في النشر ، بسبب العواقب التي تلحق بهم ، لهذا لا تخافي ولا داعي للخوف .

اما اذا كنتي تسألي عن جهة يمكن ان تعمل على معالجة الابتزاز الالكتروني في السعودية ، يمكن التواصل مع رقم هيئة الابتزاز او فريق مكافحة الابتزاز الالكتروني الحكومي .

و لا داعي للقلق نهائيا ، و اختي الغالية يمكن التواصل معنا ، سوف نعمل على حل المشكلة قدر المستطاع ، لهذا لا داعي للقلق ، سنعمل على الحل التقني و الحل القانوني .

حيث لدينا اكثر من محامي سعودي ، و قادرين على معالجة كافة انواع القضايا بإذن الله ، و لا داعي للتوتر نهائيا ، الابتزاز عن طريق فيسبوك مزعج ، الا انه من الممكن معالجته .

و التأخر في تقديم بلاغ قد يزيد المسألة تعقيد ، لهذا الرجاء عدم التردد في التواصل مع الجهات الحكومية ، او جهة خاصة مثل موقعنا او منصة محامي نت .

سنعمل على تقديم كل شيء مفيد يضمن حل المشكلة بشكل نهائي ، و نحن نعلم ان التهديد بنشر صور على فيسبوك او الابتزاز بنشر فيديو مقلق جدا .

لا تحتاري ولا تخافي من المجرم حل اغلب المشاكل يكون سهل بإذن الله و بحاجة الى التركيز .

حذاري من التواصل معه او ارسال صور اخرى ، او ارسال اي معلومات و بيانات اضافية لا يمتلكها عنك ، و اذا كان لا يعرف رقم الهاتف الخاص بك ، حذاري ان تزوديه في الرقم .

مرحبًا بك إلى فريق مكافحة الابتزاز في السعودية ، حيث يمكنك طرح القضايا وانتظار الإجابة عليها من المختصين و الخبراء .

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
...